أعضاء مجلس الإدارة

الشركة العقارية الرائدة ش.م.خ منذ 2006

أعضاء مجلس الإدارة

رئيس مجلس الإدارة

محمد مهنا القبيسي

السيد القبيسي هو مؤسس شركة منازل ش.م.خ. لديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة الواسعة في الاستثمار وإدارة الأعمال في كل من القطاعين العام والخاص. لقد قاد نمو شركة منازل ش.م.خ منذ عام 2006. لقد شغل سابقًا عضو مجلس إدارة في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وصندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي ، وسوق أبوظبي للأوراق المالية ، ومديرًا عامًا لدائرة التخطيط والاقتصاد في أبوظبي. ساهم في إنشاء صندوق خليفة (المشاريع الصغيرة والمتوسطة) ، وتأسيس شركة صحة أبوظبي (صحة). وهو يدير أصول بقيمة تزيد عن 8 مليار درهم إماراتي بتسليم أكثر من 10,000 وحدة منذ عام 2006.

نائب رئيس مجلس الإدارة

محمد ثعلوب الدرعي

يشغل سعادة الدرعي منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة منازل ش.م.خ ، لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة التجارية المتنوعة لفريق قيادة الشركة. وبفضل سجله الحافل في الإدارة الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية، يشغل سعادة الدرعي مناصب قيادية رئيسية في العديد من المنظمات. كما شغل سعادة الدرعي منصب رئيس مجلس إدارة شركتي القدرة وإرفانة ، وعضو مجلس إدارة جمعية أبوظبي التعاونية وشركة رأس الخيمة العقارية ، حيث يلعب دورا مهما في تشكيل الاتجاه الاستراتيجي لهذه المنظمات. كما أنه رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو.

عضو مجلس الإدارة

علي محمد الأحبابي

السيد الأحبابي رجل أعمال وعضو في لجان الاستثمار والتطوير المختلفة ، شغل سابقًا في مكتب ولي العهد، رئيس مجلس إدارة شركة جاهزية ، رئيس لجنة معرض يومكس ونائب رئيس لجنة معرض آيدكس ، يشرف على تطوير المشاريع الحكومية والخاصة في الخارج ، عمل في القطاعين الخاص والعام لأكثر من 28 عاما.

عضو مجلس الإدارة

عادل محمد المرزوقي

السيد المرزوقي هو أحد المساهمين الرئيسيين في شركة منازل ش.م.خ. منذ التأسيس. وهو رجل أعمال يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاما في مجال الأعمال التجارية والاستثمار. يشرف على الأعمال والمشاريع داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يشارك السيد المرزوقي بنشاط في العديد من اللجان ، ويقدم التوجيه والخبرة في مجال حوكمة الشركات والاستثمار والتميز التشغيلي. تحظى مساهماته في مجتمع الأعمال بتقدير واسع النطاق ، ويستمر التزامه بتعزيز النمو المستدام والابتكار في تقدم نجاح مشاريعه.

عضو مجلس الإدارة

خالد عبد الله الخوري

السيد الخوري لديه خبرة تزيد عن 30 عاما في مجال الاستثمار والخدمات المصرفية للشركات ، مما يميزه كقائد في قطاع الخدمات المالية. طوال حياته المهنية ، شغل مناصب إدارية عليا في هيئة أبوظبي للاستثمار (ADIA) ، حيث لعب دورا مهما في إدارة محافظ الاستثمار لأحد أكبر صناديق الثروة السيادية في العالم. كان الرئيس التنفيذي لبنك الهلال ، حيث قاد البنك بنجاح خلال مرحلة تحولية ، مما عزز كفاءته التشغيلية وتركيزه الاستراتيجي. حاصل على (CPA) من الولايات المتحدة الأمريكية.